أخبار المحيط

ساعتان وربع من الرعب”.. محكمة مصرية تخلي قاعة لعرض فيديوهات جريمة بـ”الدارك ويب

شاهد هذا الموضوع -“ساعتان وربع من الرعب”.. محكمة مصرية تخلي قاعة لعرض فيديوهات جريمة بـ”الدارك ويب”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار المحامي إلى أن المدة الزمنية للفيديوهات التي توثق الجريمة تصل إلى حوالي ساعتين وربع، وتتضمن قيام المتهم الأول بخنق الطفل المجني عليه وذبحه وتشريح جثته وذلك خلال فترة ارتكابه الجريمة من الساعة 11 مساء يوم الواقعة وحتى الساعة الخامسة مساء اليوم التالي.

وأكد دفاع المتهم الأول أن المحكمة سوف تخلي القاعة من الحاضرين تمهيدا لعرض الفيديوهات، لافتا إلى أنه من المتوقع عدم السماح لأسرة المجني عليه بالحضور نظرا لما تتضمنه تلك الفيديوهات من مشاهد قاسية.

إقرأ المزيد

مصر.. سر عمره 20 سنة سبب تخلص المتهمين من

وتنظر المحكمة، اليوم الأربعاء، الجلسة الخامسة في قضية محاكمة المتهمين بقتل “صغير شبرا الخيمة” وتصوير مقاطع مرئية والتمثيل بجثتة وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية لتحقيق الربح المادي.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين وأحدهما يبلغ من العمر 29 عاما، والآخر 15 عاما، وهو طالب مقيم بدولة الكويت، قتل المتهم الأول عمدا المجني عليه، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني والاتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه.

وأضافت أن المتهم بيّت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته، من عقاقير طبية وحزام من الجلد، وعلى الفور توجه إلى مكان تواجد المجني عليه واستدرجه غدرا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابا يحوي تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة ثم مثّل بها.

وتابعت أن المتهم الثاني هو من حرّض واتفق مع المتهم الأول وساعده في ارتكاب الجريمة، من خلال ترغيبه في خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي تحايلا إلى مسكنه، وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة.

المصدر: المصري اليوم

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”ساعتان وربع من الرعب”.. محكمة مصرية تخلي قاعة لعرض فيديوهات جريمة بـ”الدارك ويب”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى