أخبار المحيط

دمار في حيفا عقب إطلاق “حزب الله” نحو 100 صاروخ على المدينة

شاهد هذا الموضوع -دمار في حيفا عقب إطلاق “حزب الله” نحو 100 صاروخ على المدينة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقد أعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق، اعتراض 135 صاروخا أطلقها “حزب الله” من لبنان باتجاه خليج حيفا والجليل الأعلى والجليل الأوسط. وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن الهجوم لم يسفر عن مقتل أحد.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان الجيش الإسرائيلي بدء عملية برية محددة الأهداف ومحدودة ضد أهداف وبنية تحتية لحزب الله في القطاع الغربي من جنوب لبنان.

المصدر: رابتلي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,دمار في حيفا عقب إطلاق “حزب الله” نحو 100 صاروخ على المدينة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى