أخبار المحيط

جماهير ليفربول تتغنى بأحد نجومها.. وتسخر من الأسطورتين مارادونا وميسي (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -جماهير ليفربول تتغنى بأحد نجومها.. وتسخر من الأسطورتين مارادونا وميسي (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويقدم ماك أليستر أداء مميزا مع ليفربول منذ انتقاله إلى صفوفه في صيف 2023 قادما من نادي برايتون، خاصة في الموسم الحالي الذي يسير فيه الفريق بخطوات ثابتة في كل البطولات، ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” بعد مرور 7 جولات.

وكشف مقطع فيديو تم تداوله على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي عن الأغنية التي صنعتها جماهير ليفربول للاعبها الأرجنتيني والتي تشيد به، لكنها في الوقت ذاته تسخر من مواطنيه الأسطورتين الراحل دييغو مارادونا، وليونيل ميسي اللاعب الحالي لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

وتقول كلمات الأغنية: “مارادونا كان جيدا لكنه كان مجنونا، ميسي كان بخير حتى يوم الثلاثاء عندما واجه ليفربول”، في إشارة إلى مباراة الـ”ريمونتادا” الشهيرة التي خسرها برشلونة الإسباني بقيادة قائد الأرجنتين أمام ليفربول (0-4) في إياب الدور نصف النهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

وتكمل الأغنية: “أوه ماك أليستر.. أوه ماك أليستر.. إنه أفضل من أنجبت الأرجنتين.. أوه ماك أليستر”.

يذكر أن أليكسيس ماك أليستر (25 عاما) خاض مع ليفربول 56 مباراة في كل البطولات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 7، وقاد الفريق لتحقيق بطولة واحدة هي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الماضي.

المصدر: @EPLworld



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جماهير ليفربول تتغنى بأحد نجومها.. وتسخر من الأسطورتين مارادونا وميسي (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى