أخبار المحيط

تايلور سويفت تصبح أغنى امرأة في عالم الموسيقى

شاهد هذا الموضوع -تايلور سويفت تصبح أغنى امرأة في عالم الموسيقى- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

كما أصبحت سويفت أول موسيقية مليارديرة من خلال كتابة الأغاني والأداء، وليس العقود الإعلانية والتجارية.

وتوزعت مصادر ثروة سويفت إلى 600 مليون دولار من العائدات والجولات، وأرشيفها من الأغاني بقيمة تفوق 600 مليون دولار والعقارات التي تضم 5 منازل في الولايات المتحدة والتي تقدر قيمتها بنحو 125 مليون دولار.

ومنذ عام 2023، تعززت محفظة سويفت المالية بشكل كبير، بعد أن حصلت عبر جولتها على 228 مليون دولار في طوكيو، و43.3 مليون دولار في سيدني، ليصل مجموع عائداتها من المدن التي شملت جولتها Eras Tour، إلى نحو 600 مليون دولار.

إقرأ المزيد

حفلات تايلور سويفت تتسبب في

وانطلقة هذه الجولة في أكتوبر 2023 لتشمل 152 مدينة قبل أن تختتك في ديسمبر المقبل.

واحتلت سويفت المرتبة الثانية في قائمة أغنى الموسيقيين، بعد مغني الراب جاي-زي الذي تقدر ثروته بحوالي 2.5 مليار دولار، كما حلت في المركز الـ25 في قائمة المليارديرات.

وصنفت “فوربس” المغنية الأمريكية البالغة من العمر 34 عاما في المرتبة الخامسة بين “النساء القويات” في العالم، خلف رئيسة المكفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين ولرئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس ورئيسة وزراء إيطاليا جورجا ميلوني.

المصدر: وكالات

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تايلور سويفت تصبح أغنى امرأة في عالم الموسيقى, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى