أخبار المحيط

بوتين يقلد لوكاشينكو وسام القديس الرسول أندراوس

شاهد هذا الموضوع -بوتين يقلد لوكاشينكو وسام القديس الرسول أندراوس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

لوكاشينكو يحذر بولندا من عواقب محاولتها الاستيلاء على غرب أوكرانيا

جاء ذلك خلال لقاء الرئيسين اليوم في الكرملين، حيث قدم الرئيس بوتين لنظيره البيلاروسي أعلى وسام في الدولة الروسية، وسام القديس الرسول أندراوس، وأقيمت مراسم الحفل في قاعة أندريه بالكرملين.

وقد وقع بوتين مرسوما بمنح لوكاشينكو هذا الوسام في 30 أغسطس، بمناسبة بلوغ لوكاشينكو سن السبعين، حيث يوضح المرسوم إنجازات رئيس بيلاروس وإسهاماته المتميزة في تطوير علاقات التحالف والشراكة الاستراتيجية وتعزيز الصداقة بين الشعوب الشقيقة والمساهمة الشخصية في الأنشطة الفعالة لدولة الاتحاد (روسيا وبيلاروس).

ووسام القديس الرسول أندراوس هو أول وأعلى وسام في روسيا القيصرية والإمبراطورية الروسية من 1698-1917. وفي عام 1998 تمت استعادة الوسام باعتباره أعلى وسام في الدولة الروسية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين يقلد لوكاشينكو وسام القديس الرسول أندراوس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى