أخبار المحيط

بوتين يشارك في إطلاق منشآت صناعية روسية

شاهد هذا الموضوع -بوتين يشارك في إطلاق منشآت صناعية روسية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال بوتين إن “إطلاق المنشآت الصناعية الحديثة والفعالة في الشرق الأقصى وسيبيريا وأورال وجنوب وشمال غرب ووسط روسيا أصبح بالفعل تقليدا جيدا، ويسعدني مواصلة ذلك اليوم”.

إقرأ المزيد

موسكو تصبح مركزا للابتكارات في مجال النقل

وأكد أنه تم تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية الهامة بنجاح في المناطق الروسية.

وأشار إلى أنه “تم إنشاء مرافق إنتاج جديدة في مجال توليد الطاقة وتصنيع السيارات والأقمشة والمنتجات الورقية، فضلا عن أنظمة التهوية والتكييف”.

ومن بين المنشآت المقرر إطلاقها مصنع لإنتاج أنظمة التهوية وتكييف الهواء التابع لشركة Shaft Technology في مقاطعة فلاديمير، ومصنع المنتجات الورقية في أوست إليمسك بمقاطعة إيركوتسك.

ومن المخطط أيضا إطلاق خط لتجميع سيارات “لادا أورا” في مصنع “أفتوفاز” في مقاطعة سمارة.

وبمشاركة الرئيس الروسي، سيتم تشغيل محطة الطاقة الحرارية الجديدة “أودارنايا” بشكل كامل في إقليم كراسنودار، والتي يتم العمل على بنائها منذ عام 2018، ووفقا للخطة سوف تولد محطة الطاقة الحرارية أكثر من 30٪ من إجمالي احتياجات الكهرباء في المنطقة.

كما سيستمع بوتين إلى تقرير حول أنشطة “مصنع النسيج الأول” في مقاطعة نيجني نوفغورود، والذي تم إطلاقه عام 2023 وينتج مجموعة واسعة من الأقمشة التي تستخدم، من بين أمور أخرى، في صناعة الطيران وإنتاج ملابس العمل.

المصدر: “نوفوستي”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بوتين يشارك في إطلاق منشآت صناعية روسية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى