سوريا

المنفّذ لاذ بالفرار.. 6 مصابين بعملية طعن في الخضيرة شمالي تل أبيب

شاهد هذا الموضوع -المنفّذ لاذ بالفرار.. 6 مصابين بعملية طعن في الخضيرة شمالي تل أبيب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • أُصيب 6 أشخاص بعملية طعن في مدينة الخضيرة شمالي تل أبيب، والمنفذ لاذ بالفرار.
  • الشرطة الإسرائيلية تحقق في الحادث، ورجحت دوافع قومية بعد الاشتباه أولاً بحدوث شجار.
  • منفذ الهجوم يُدعى أحمد جبارين، 36 عاماً، من أم الفحم، وقد استخدم سكيناً وفأساً خلال الهجوم.

أُصيب 6 أشخاص اليوم الأربعاء، في مدينة الخضيرة الواقعة في منطقة حيفا، بحادثة طعن، في حين تمكّن المنفذ من الفرار.

ونقلت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية عن منظمة الإسعاف الإسرائيلي “نجمة داود الحمراء” قولها إنها تلقت اتصالات تفيد بوجود عدد من الأشخاص تعرضوا للطعن في الخضيرة.

وأضافت أنها تعالج في هذه المرحلة رجلين في حالة خطيرة ومتوسطة، وقد قالت الشرطة الإسرائيلية إنها تجري تحقيقاتها وتفحص خلفية الحادث، في حين تمكّن المنفذ من الفرار.

وذكرت القناة الـ14 الإسرائيلية أن الشرطة دفعت بمزيد من القوات لتمشيط مدينة الخضيرة واستدعت مروحيتين، من دون توضيح الأسباب.

ورجّحت الشرطة في البداية أن عملية الطعن حدثت نتيجة لشجار، ثم قالت إن العملية ناتجة عن “دوافع قومية”، وفق تعبيرها.

عملية يافا

وأفادت صحيفة “يسرائيل هيوم” بأن منفذ عملية الطعن في الخضيرة يحمل الجنسية الإسرائيلية، واسمه أحمد جبارين، وعمره 36 عامًا، من سكان أم الفحم.

كما نقلت الصحيفة عن رئيس بلدية الخضيرة أن منفذ عملية الطعن تنقل بين المواقع على دراجة نارية، وكان يحمل معه سكيناً وفأساً.

مقتل مجندة إسرائيلية وإصابة 13 آخرين بعملية إطلاق نار

وقبل أيام أفادت وسائل إعلام عبرية بمقتل امرأة وإصابة عدة أشخاص بعملية إطلاق نار وقعت في المحطة المركزية بمدينة بئر السبع جنوبي إسرائيل. 

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية مقتل إسرائيلية وإصابة 10 آخرين من جراء الهجوم، موضحة أن الهجوم بدأ كعملية طعن قبل أن يتم “تحييد” منفذ العملية.

وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن منفذ العملية في بئر السبع من سكان النقب ويحمل الجنسية الإسرائيلية، وقد تم قتله من قبل الشرطة الإسرائيلية. 

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المنفّذ لاذ بالفرار.. 6 مصابين بعملية طعن في الخضيرة شمالي تل أبيب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى