أخبار المحيط

الداخلية الكويتية: مواطن غادر البلاد بعد رفضه إجراء البصمة البيومترية بالمطار

شاهد هذا الموضوع -الداخلية الكويتية: مواطن غادر البلاد بعد رفضه إجراء البصمة البيومترية بالمطار- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان، أن المواطن غادر (البلاد) بناء على رغبته الشخصية دون التقيد بالإجراءات الحكومية المتبعة، والتي تتضمن استكمال إجراءات البصمة البيومترية المعتمدة عند دخول البلاد.

وبدأت الكويت العمل بالبصمة البيومترية العام الماضي، وفي شهر مارس الماضي منحت الوزارة مهلة أخيرة للمواطنين والمقيمين تنتهي بنهاية سبتمبر الماضي، لأخذ البصمة التي تشمل مسح الوجه وبصمة العين وبصمات الأصابع، لبناء قاعدة بيانات أمنية، وحذرت من أنه “سيتم وقف جميع معاملات وزارة الداخلية حال لم يتم أخذ البصمة”.

وأكدت وزارة الداخلية، في بيان سابق، أنه “يتوجب على الجميع دون استثناء التقيد بقوانين الدولة والالتزام بالواجبات المطلوبة منهم”، منوهة بأنه “كان على رأس من التزم بالإجراءات أمير البلاد، حيث قام بتنفيذ إجراءات البصمة البيومترية، مما يوضح أنه لا أحد فوق القانون، وأنه يطبق على الجميع”.

المصدر: “القبس”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الداخلية الكويتية: مواطن غادر البلاد بعد رفضه إجراء البصمة البيومترية بالمطار, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى