أخبار المحيط

إهانة وسخرية.. جيك بول يستفز مايك تايسون “الحديدي” بمراهنة على 5 ملايين دولار (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -إهانة وسخرية.. جيك بول يستفز مايك تايسون “الحديدي” بمراهنة على 5 ملايين دولار (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويصر مايك تايسون (58 عاما) رغم كبر سنه ووجود تحذيرات طبية بالجملة من العودة للملاكمة، على مقارعة جيك بول في النزال الذي سيكون الاحترافي الأول له منذ عام 2005.

ونشر جيك بول فيديو، عبر موقع “تيك توك”، عرض فيه صفقة مهينة على تايسون، تقتضي بأن يمنحه هو 5 ملايين دولار إذا تمكن الملاكم الأسطوري من الصمود أمامه لأكثر من 4 جولات.

وقال بول، البالغ من العمر 27 عاما، لتايسون في الفيديو: “مايكي، مايكي، إذا تمكنت من الصمود لأكثر من 4 جولات أمامي، فسأمنحك 5 ملايين دولار إضافية”.

وواصل: “لكن في الشق الآخر من الرهان سيكون عليك رسم وشم عليه عبارة (أحب جيك بول)، لتتذكر دائما انتصار الشباب عليك”.

ونشر بول الفيديو وهو مستلق على ظهره على أريكة وعاري الصدر، وعلى بطنه بعض الأموال المكدسة.

المصدر: منصات التواصل   



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إهانة وسخرية.. جيك بول يستفز مايك تايسون “الحديدي” بمراهنة على 5 ملايين دولار (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى