أخبار المحيط

إصابة أرملة روبرت كينيدي بسكتة دماغية

شاهد هذا الموضوع -إصابة أرملة روبرت كينيدي بسكتة دماغية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت العائلة في بيان نُشر مساء الثلاثاء على منصة “إكس” من قبل ابنة إيثيل، كيري كينيدي، إن “السكتة الدماغية وقعت صباح الخميس الماضي أثناء نومها، وأنها نُقلت إلى المستشفى حيث تتلقى العلاج، وحالتها مستقرة”. ولم تفصح العائلة عن اسم المستشفى أو أين وقعت السكتة الدماغية.

وجاء في البيان: “إنها تتلقى أفضل رعاية ممكنة، وهي محاطة بالعائلة.. كما تعلمون، إنها امرأة قوية وقد عاشت حياة مليئة بالإنجازات، ونحن نعتني بها”.

إيثيل كينيدي (96 عاما) هي آخر عضو على قيد الحياة من جيل عائلة كينيدي الممتدة، بعد وفاة السفيرة جان كينيدي سميث في عام 2020، آخر من كان على قيد الحياة من أشقاء وشقيقات الرئيس الأمريكي الراحل جون إف كينيدي.

تجدر الإشارة إلى أن روبرت كينيدي هو شقيق جون كينيدي، الرئيس الأمريكي الـ 35، الذي تم اغتياله في نوفمبر عام 1963 في دالاس.

المصدر: وكالات

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إصابة أرملة روبرت كينيدي بسكتة دماغية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى