أخبار المحيط

“أعيش في الشوارع والمساجد”.. خاليدو كوليبالي يكشف كواليس حياته في السعودية

شاهد هذا الموضوع -“أعيش في الشوارع والمساجد”.. خاليدو كوليبالي يكشف كواليس حياته في السعودية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وانضم كوليبالي البالغ 33 عاما، إلى الهلال في صيف عام 2023، قادما من تشيلسي الإنجليزي، حيث توج بالثلاثية المحلية التاريخية في موسمه الأول، قبل أن يفتتح الموسم الجاري 2024-2025، بالحصول على بطولة كأس السوبر السعودي.

واعترف كوليبالي في مقابلة أجراها مع الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أنه وجد صعوبة للتأقلم مع الأجواء السعودية، في الأسابيع الأولى، كونه قدم من أوروبا.

وأشار المدافع السنغالي إلى أن كل شيء أصبح أسهل بعد ذلك، بعد التأقلم مع الأجواء في السعودية، ما ساعده على تقديم أفضل مستوى داخل أرضية الملعب، وكتابة التاريخ مع الزعيم الهلالي.

وأضاف: “كما أتيحت لي الفرصة لتحقيق حلمي، بأداء (مناسك الحج)”، مؤكدا على أنه يشعر براحة كبيرة لتواجده في السعودية ومع نادي الهلال.

وفجر خاليدو كوليبالي مفاجأة كبرى، عندما أعلن رفضه العيش في المجمعات السكنية الراقية “الكمباوند”، قائلا: “أنا شخص مسلم، لماذا أعيش هناك؟!.. أحب أن أتواجد في المسجد باستمرار، وفي الشوارع والحواري مع الناس”.

وأشاد كوليبالي بـ”بساطة” الشعب السعودي، حيث يشبهون السنغاليين في كثير من العادات والتقاليد، لافتا إلى أن جيرانه يقومون بدعوته للأكل معهم باستمرار، وذلك بعد الصلاة في المسجد.

المصدر: goal



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”أعيش في الشوارع والمساجد”.. خاليدو كوليبالي يكشف كواليس حياته في السعودية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى