اليمن

أخبار عدن – خلال ترؤسه الاجتماع الأول للجنة الوزارية

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – خلال ترؤسه الاجتماع الأول للجنة الوزارية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

الدكتور مختار الرباش: دليل الحوكمة الجديد يهدف إلى تطوير أداء قطاع الحج والعمرة بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030م لتطوير خدمات الحج والعمرة

عدن|

في خطوة مهمة نحو تطوير القطاعات الحكومية بناء على توجهات رئاسة مجلس الوزراء صدر قرار وزاري من معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، بتشكيل فريق عمل متخصص من وزارتي الأوقاف والمالية لإعداد دليل شامل لحوكمة أعمال الحج والعمرة، ترأس وكيل قطاع الحج والعمرة الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، الاجتماع الأول للجنة؛ لمناقشة الهيكل العام لمسودة دليل حوكمة أعمال قطاع الحج والعمرة.

وخلال اللقاء أكد الدكتور مختار بن الخضر الرباش، أن هذا القرار يأتي في إطار سعي الحكومة إلى تحسين الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين، من خلال تذليل الصعوبات وتيسير الإجراءات مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، وبما يتوافق مع متطلبات التطوير المتسارع في تقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين بوزارة الحج والعمرة ورؤية 2030 للمملكة العربية السعودية.

كما أكد على أهمية هذا المشروع في تطوير الأداء الإداري والمالي والخدمي في قطاع الحج والعمرة، بما يتوافق مع أفضل الممارسات العربية والإسلامية. وأوضح الدكتور الرباش أن الدليل الجديد سيشمل مجموعة من المعايير والمؤشرات التي ستساهم في رفع كفاءة العمل وتحسين جودة الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – خلال ترؤسه الاجتماع الأول للجنة الوزارية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى