أخبار المحيط

واشنطن تطالب موسكو بضمان وصول موظفي القنصلية إلى الأمريكي هابارد المدان في روسيا

شاهد هذا الموضوع -واشنطن تطالب موسكو بضمان وصول موظفي القنصلية إلى الأمريكي هابارد المدان في روسيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر خلال مؤتمر صحفي، يوم الاثنين: “على روسيا أن تمنح الولايات المتحدة إمكانية وصول موظفي القنصلية إليه، كما في كافة الحالات لاحتجاز مواطن أمريكي”.

إقرأ المزيد

محكمة موسكو تحكم بالسجن على المرتزق الأمريكي هوبارد

وأعرب ميلر عن “خيبة الأمل” بشأن عدم منح هذه الإمكانية للجانب الأمريكي حتى الآن، مضيفا أن السلطات الأمريكية تتابع التطورات المتعلقة بقضية هابارد و”تدرس الخطوات التالية” في هذا الخصوص.

يذكر أن المحكمة الروسية أصدرت حكما بالسجن 7 سنوات على الأمريكي ستيفان هابارد البالغ 72 عاما من العمر، الذي كان يقيم في أوكرانيا منذ 2014، وتعاقد في عام 2022 مع قوات الدفاع المحلي الأوكرانية في مدينة إيزيوم في مقاطعة خاركوف.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,واشنطن تطالب موسكو بضمان وصول موظفي القنصلية إلى الأمريكي هابارد المدان في روسيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى