أخبار المحيط

موسكو تستضيف معرضا دوليا في صناعة التجميل بمشاركة ممثلين عن 20 دولة

شاهد هذا الموضوع -موسكو تستضيف معرضا دوليا في صناعة التجميل بمشاركة ممثلين عن 20 دولة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وينعقد الحدث، في نسخته الحادية والثلاثين، في مجمع “كروكس إكسبو” في الفترة من 9 إلى 12 أكتوبر الجاري.

ومن المتوقع أن يشارك في المعرض هذا العام أكثر من 1400 متخصص من 20 دولة، و70 ألف خبير من روسيا وخارجها.

وبحسب منظمي الحدث الكبير فإن أكثر من نصف المشاركين في المعرض هم من المصنعين والموردين من روسيا، حيث سيعرضون أفضل منتجاتهم في أجنحة تابعة لوزارة الصناعة والتجارة الروسية، ومنظومة الجودة الروسية “روسكاشيستفو”، ومبادرة “صنع في موسكو”.

ويشمل المعرض مجالات مختلفة في صناعة التجميل، حيث سيتم عرض معدات الصالونات والعيادات والمنتجعات الصحية، وخدمات تصفيف الشعر، وخدمات الأظافر، والمكياج، وقطاع العطور المتخصصة، ومستحضرات التجميل “الخضراء”، والأدوية الغذائية والمكملات الغذائية، ومنتجات التجميل.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,موسكو تستضيف معرضا دوليا في صناعة التجميل بمشاركة ممثلين عن 20 دولة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى