أخبار المحيط

مواجهة نادرة بين شقيقتين (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مواجهة نادرة بين شقيقتين (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واستهلت النجمة الصاعدة ميرا أندرييفا مشوارها في البطولة بفوز صعب على صاحبة الأرض الصينية أتشيو وانغ، بمجموعتين من دون رد، بواقع: (7-6) و(6-3) في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء، واستغرقت ساعة واحدة و45 دقيقة.

وضربت ميرا أندرييفا، البالغة من العمر 17 عاما، موعدا في الدور الثاني مع شقيقتها الكبرى إيريكا أندرييفا (20 عاما) التي تغلبت بدورها على الأوكرانية دايانا ياستريمسكايا بمجموعتين متتاليتين أيضا، تفاصيلهما كالتالي: (7-5) و(6-4) في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس الاثنين، واستمرت لساعة واحدة و40 دقيقة.

وستكون هذه المواجهة الأولى بين الشقيقتين ميرا وإيريكا ضمن البطولات التي تقام تحت رعاية الاتحاد الدولي للتنس للسيدات “WTA”.

يذكر أن بطولة ووهان “Wuhan Open” الصينية للتنس ذات الألف نقطة ” WTA 1000″ تقام على الملاعب الصلبة ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من 3.2 مليون دولار.

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مواجهة نادرة بين شقيقتين (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى