الاردن

مع الحسم.. كريستيانو رونالدو يعرض قصره في إنجلتر للبيع (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مع الحسم.. كريستيانو رونالدو يعرض قصره في إنجلتر للبيع (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مع الحسم.. كريستيانو رونالدو يعرض قصره في إنجلتر للبيع (فيديو)

جو 24 :  

أفادت تقارير صحفية بأن قصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يقع في مقاطعة تشيشاير في إنجلترا لا يزال معروضا للبيع، منذ رحيله عن فريق مانشستر يونايتد قبل عامين.

 ووفقا لصحيفة “ديلي ميل”، اضطر رونالدو لخفض سعر الإدراج الأولي في فبراير 2023 البالغ 5.5 مليون جنيه استرليني بشكل كبير، ليصبح 5 ملايين جنيه استرليني.

تبلغ مساحة قصر الدون 23 فدانا، ويحتوي على 7 غرف نوم، بالإضافة إلى مسبح داخلي وملاعب تنس.

وتشمل الميزات الأخرى غرفة سينما ومتجرا وجناحا ترفيهيا به مسبح، وصالة ألعاب رياضية، وساونا، وجاكوزي، وملعب بادل.


وكان رونالدو يسكن في ذلك القصر بعدما عاد في صفقة مفاجئة إلى مانشستر يونايتد في سبتمبر 2021، قبل أن يرحل مع بداية عام 2023 إلى النصر السعودي.

لكن بعد فترة وجيزة، قام رونالدو البالغ من العمر 39 عاما، بتغيير منزله في تشيشاير، لينتقل إلى منزل آخر بقيمة 3 ملايين جنيه استرليني يملكه الإنجليزي أندي كول مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

المصدر: وسائل إعلام

 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news




يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مع الحسم.. كريستيانو رونالدو يعرض قصره في إنجلتر للبيع (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى