اليمن

مشاهد أولية لخسائر العدو في مدينة حيفا إثر تعرضها لأكبر هجوم صاروخي لحزب الله

شاهد هذا الموضوع -مشاهد أولية لخسائر العدو في مدينة حيفا إثر تعرضها لأكبر هجوم صاروخي لحزب الله- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مشاهد أولية لخسائر العدو في مدينة حيفا إثر تعرضها لأكبر هجوم صاروخي لحزب الله


لبنان- يمني برس-

دخلت جبهة الإسناد اللبنانية دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، عامها الثاني، حيث تواصل المقاومة عملياتها ضد مواقع الاحتلال عند الحدود مع فلسطين المحتلة، وصلت صواريخها إلى عمق الكيان في “تل أبيب”، وفي مدن الشمال المحتل، خصوصاً في حيفا وطبريا.

وقصفت المقاومة الإسلامية اليوم الثلاثاء مدينة ‏”حيفا” المحتلة و”الكريوت” بصلية صاروخية كبيرة.

وعرض اعلام العدو مشاهد من أضرار الصواريخ التي أطلقت من لبنان في منطقة حيفا.

واستهدفت المقاومة تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة “يرؤون” بصلية صاروخية، وفي موقع البغدادي بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية وأصابت أهدافها بِدقة.

وفجر اليوم، قصفت المقاومة الإسلامية تجمعًا لقوات العدو في مستعمرة “شلومي” بصلية ‏صاروخية، وتجمعاً آخر في مستعمرة “حانيتا” بصلية ‏صاروخية، وتجمعاً ثالثاً في محيط موقع “المرج” بصلية صاروخية.

كما قصفت المقاومة مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في “ديشون” بصلية صاروخية، ومربضاً آخر في “دلتون” بصلية صاروخية.

وتؤكد المقاومة استمرارها في جبهة الإسناد، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

المصدر: الاعلام الحربي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مشاهد أولية لخسائر العدو في مدينة حيفا إثر تعرضها لأكبر هجوم صاروخي لحزب الله, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى