أخبار المحيط

محمد صلاح يتلقى رسالة “تحد وإعجاب” من بطل العالم للشطرنج

شاهد هذا الموضوع -محمد صلاح يتلقى رسالة “تحد وإعجاب” من بطل العالم للشطرنج- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وكشف ماغنوس كارلسن، المصنف الأول على العالم في لعبة الشطرنج، أنه يود لو لعب مباراة في تلك اللعبة مع محمد صلاح.

وكان صلاح قد أدلى سابقا بتصريحات كشف فيها عن حبه لممارسة لعبة الشطرنج، التي قال إنه “يدمنها”، وتحدث قائد منتخب مصر حينها عن مقابلة كارلسن بقوله إنه “لا أحد بإمكانه هزيمته”.

وقال كارلسن في تصريحات نقلتها صحيفة “غارديان” البريطانية: “أنا من كبار مشجعي كرة القدم ومن محبي صلاح تحديدا”.

إقرأ المزيد

الأهلي يوضح موقفه من تجديد عقد الشناوي.. وحقيقة طلبه 50 مليونا لتمديده

وأوضح النجم النرويجي على هامش مشاركته في إحدى بطولات الشطرنج بالعاصمة البريطانية لندن: “لم أقابل صلاح بعد، ولكنني بالتأكيد أود أن أقابله، بالإضافة إلى الرياضيين الآخرين الذين أعجب بهم ويلعبون الشطرنج”.

وأشار ماغنوس كارلسن إلى أن مواطنه النرويجي مارتن أوديغارد قائد فريق أرسنال قد يكون خصما قويا، بقوله: “مارتن أوديغارد يلعب قليلا، كان يلعب كثيرا لفترة، ثم لم يعد يلعب كثيرا، إنه ليس لاعبا سيئا لكنه يتحفظ بعض الشيء بشأن ذلك”.

وأتم البطل النرويجي: “أما بالنسبة لأفضل لاعب كرة قدم في الشطرنج، فأنا لا أعرف، هناك الكثير من اللاعبين الجيدين، لكنني لا أعرف ما إذا كان هناك أي لاعبين جيدين للغاية بين الرياضيين الذين واجهتهم”.

يذكر أن ماغنوس كارلسن (33 عاما) سبق له قبل عدة سنوات التغلب على الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، زميل صلاح في ليفربول.

المصدر: وسائل إعلام 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,محمد صلاح يتلقى رسالة “تحد وإعجاب” من بطل العالم للشطرنج, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى