أخبار المحيط

لبنان: توقيف فلسطيني يستغل نزوح السكان ويسرق منازلهم (صور)

شاهد هذا الموضوع -لبنان: توقيف فلسطيني يستغل نزوح السكان ويسرق منازلهم (صور)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان إنه “في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها المديرية لمكافحة الجرائم في مختلف المناطق اللبنانية، وبخاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد، توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات حول قيام شخص مجهول بتنفيذ عمليات سرقة من داخل شقق سكنية في مدينة صور والمناطق المجاورة مستغلا نزوح سكانها بفعل الحرب”.

وأعلنت أنه “نتيجة الاستقصاءات والتحريات توصلت الى تحديد هويته ويدعى: م. ن. (مواليد عام 1988، فلسطيني) وهو من أصحاب السوابق بقضايا سرقة، وتمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه في مدينة صور، وبتفتيشه ضبط بحوزته مبلغ مالي وأجهزة خلوية ومجوهرات وآلات انترنت وأغراض أخرى، كما اعترف بتعاطي المخدرات”.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لبنان: توقيف فلسطيني يستغل نزوح السكان ويسرق منازلهم (صور), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى