اليمن

في ملحمة جديدة.. قوة الرضوان تجزر وحدة كاملة من النخبة الصهيونية جنوب لبنان

شاهد هذا الموضوع -في ملحمة جديدة.. قوة الرضوان تجزر وحدة كاملة من النخبة الصهيونية جنوب لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في ملحمة جديدة.. قوة الرضوان تجزر وحدة كاملة من النخبة الصهيونية جنوب لبنان


لبنان- يمني برس- خاص

نفذت المقاومة الإسلامية في حزب الله اليوم الثلاثاء, عملية كبرى أوقعت قتلى وجرحى بأعداد كبيرة في صفوف ضباط وأفراد وآليات نخبة من القوات الخاصة الصهيونية في القطاع الغربي جنوب لبنان.

قتل وأصيب العشرات من ضباط وأفراد وحدة من نخبة القوات الخاصة في جيش العدو, ودمرت عدة آليات لهم, إثر محاولة تسلل قرب منطقة اللبونة في القطاع الغربي لجنوب لبنان.

وأوضح حزب الله في بيان صدر عنه قبل قليل أن عدسة الإعلام الحربي للمجاهدين رصدت قوة تسلل للعدو الإسرائيلي مدعومة بجرافات وآليات من خلف موقع القوات الدولية باتجاه منطقة اللبونة الحدودية.

وأكدت إمطار العدو بالقذائف المدفعية والصاروخية والأسلحة المناسبة, وإجبار القوة المتسللة على الإنسحاب والتراجع خلف الجدار الحدود بعد تكبيدها خسائر بشرية ومادية وتحقيق إصابات مباشرة في صفوف العدو.

إلى ذلك أعلن حزب الله عن إطلاق صلية صاروخية بإتجاه الاراضي المحتلة, فيما تم استهداف تجمعا لقوات العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة الصاروخية.

واعترفت وسائل إعلام العدو ظهر اليوم اعترف بمقتل 11 جنديًا وإصابة 130 آخرين بعض إصابتهم خطيرة من منذ ما يسمه بالتوغل البري المحدود عند الحدود مع لبنان.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,في ملحمة جديدة.. قوة الرضوان تجزر وحدة كاملة من النخبة الصهيونية جنوب لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى