أخبار المحيط

شبكة ABC: ترقية كارين جان بيير إلى منصب كبير مستشاري الرئيس الأمريكي

شاهد هذا الموضوع -شبكة ABC: ترقية كارين جان بيير إلى منصب كبير مستشاري الرئيس الأمريكي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت القناة: “تم تعيين كارين جان بيير في منصب كبيرة المستشارين للرئيس”.

إقرأ المزيد

الأمريكيون غاضبون بسبب دفاع كارين جان بيير عن بايدن!

وأشارت القناة إلى أن هذه الترقية، جعلت كارين جان بيير تنتقل إلى قائمة المستشارين المقربين من الرئيس، مثل ستيف ريتشيتي ومايك دونيلون.

وقال مسؤول في البيت الأبيض لم يذكر اسمه، إن التعيين يظهر إيمان بايدن بها ورغبته في إحاطة نفسه بأشخاص متنوعين من أجيال مختلفة.

وذكرت شبكة ABC News، أن كارين جان بيير هي أول سكرتيرة صحفية منذ سنوات عديدة تتولى أيضا منصب كبير المستشارين. وستستمر في تمثيل البيت الأبيض حتى نهاية ولاية بايدن.

في مايو عام 2022، عين الرئيس بايدن كارين جان بيير في منصب السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، لتكون بذلك أول امرأة مثلية الجنس ومن أصول إفريقية تعمل كمتحدثة باسم الرئاسة الأمريكية.

ولدت جان بيير في جزيرة مارتينيك الواقعة في البحر الكاريبي، من أبوين من هاييتي هاجرا بعد ذلك إلى الولايات المتحدة، وعملت في حملتي باراك أوباما الانتخابيتين عامي 2008 و2012، وكانت ضمن فريقه الرئاسي، كما عملت في حملة بايدن عام 2020 قبل أن تنضم إلى فريقه في البيت الأبيض.

المصدر: RT

 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,شبكة ABC: ترقية كارين جان بيير إلى منصب كبير مستشاري الرئيس الأمريكي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى