أخبار المحيط

ريال مدريد يوجه رسالة خاصة لإنييستا ويتغنى بهدفه في مونديال 2010

شاهد هذا الموضوع -ريال مدريد يوجه رسالة خاصة لإنييستا ويتغنى بهدفه في مونديال 2010- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقرر أندريس إنييستا رسميا وضع حد لمسيرته الكروية الملهمة وذلك بعمر 40 عاما، بعد أن خاض مشوارا زاخرا بالألقاب مع ناديه التاريخي برشلونة ومع منتخب إسبانيا.

وكان إنييستا أعلن عن قراره منذ أسبوع لكنه اختار اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 للإعلان عن ذلك بصفة رسمية باعتبار أن الرقم 8 هو الرقم الذي لازمه طيلة أكثر من 22 عاما من اللعب بقميص نادي برشلونة.

وقال ريال مدريد في بيان نشره على منصة “إكس”: “نظرا لإعلان أندريس إنييستا اعتزاله كرة القدم يرغب نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته في إظهار تقديرهم وإعجابهم ومحبتهم لأحد أعظم أساطير كرة القدم الإسبانية والعالمية على حد سواء”.

“لقد ساهم أندريس إنييستا في نجاحات كرة القدم في إسبانيا، وقدم الكثير من الجهود من أجل تعزيز هذه الرياضة بما يتجاوز الألقاب العديدة التي فاز بها خلال مسيرته”.

وأعاد ريال مدريد إلى الذاكرة هدف إنييستا في شباك منتخب هولندا خلال نهائي مونديال 2010 وهو التتويج العالمي الوحيد لإسبانيا، قائلا: “سيبقى هدفه الشهير في نهائي كأس العالم بجنوب أفريقيا عام 2010 في ذاكرة جميع المشجعين الإسبان إلى الأبد، يتمنى ريال مدريد له ولعائلته حظا سعيدا في هذه المرحلة الجديدة من حياته”.

ويذكر أن إنييستا لعب أكثر من 1000 مباراة من بينها 674 في صفوف برشلونة وسجل أكثر من 100 هدف من بينها 13 هدفا في 130 لقاء تحت راية منتخب لاروخا.

المصدر:RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ريال مدريد يوجه رسالة خاصة لإنييستا ويتغنى بهدفه في مونديال 2010, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى