أخبار المحيط

دوري أبطال آسيا.. شطب نتائج فريق لخوفه من السفر إلى إيران

شاهد هذا الموضوع -دوري أبطال آسيا.. شطب نتائج فريق لخوفه من السفر إلى إيران- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقرر نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي عدم السفر إلى مدينة تبريز الإيرانية لمواجهة فريقها تراكتور الإيراني ضمن دوري أبطال آسيا، في الأول من شهر أكتوبر الجاري، بالتزامن مع إطلاق صواريخ من إيران باتجاه إسرائيل.

وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في بيان رسمي: “بالاستناد للمادة 5.2 من لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا 2 لموسم 2025/2024، يؤكد الاتحاد الآسيوي أن نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي يعتبر منسحبا من المسابقة، بعد فشل النادي في الحضور إلى تبريز في إيران، لخوض مباراته ضمن المجموعة الأولى ضدّ نادي تراكتور، في 2 أكتوبر”.

وأضاف: “تمّ إلغاء جميع مباريات النادي واعتبارها لاغية بحسب المادة 5.6 من تعليمات المسابقة، لتجنب الشك، لن يتم أخذ أي نقاط أو أهداف في مباريات النادي في الاعتبار عند تحديد التصنيف النهائي في المجموعة الأولى، وفقا للمادة 8.3”.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,دوري أبطال آسيا.. شطب نتائج فريق لخوفه من السفر إلى إيران, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى