سوريا

حزب الله تجاوز الضربات التي تلقاها في الحرب الإسرائيلية على لبنان

شاهد هذا الموضوع -حزب الله تجاوز الضربات التي تلقاها في الحرب الإسرائيلية على لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • قال نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله، إن حزب الله تجاوز الضربات التي تلقاها في الحرب الإسرائيلية على لبنان، مشيرا إلى الدعم الإيراني للمقاومة في فلسطين ولحزب الله في لبنان رافضا ربط الدعم بالنفوذ.


قال نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، في كلمته، اليوم الثلاثاء، إن حزب الله تجاوز الضربات التي تلقاها في الحرب على لبنان عن، مشيرا إلى الدعم الذي تقدمه إيران لحزب الله في لبنان وحماس في فلسطين.

وأفاد قاسم بأن “إيران قدمت دعما واضحا ومعروفا للمقاومة في فلسطين أو لبنان”، معتبرا أن هذا الدعم يشكل “شرفا وكرامة” لإيران.

وأضاف أن المزاعم التي تتحدث عن أن المعركة الدائرة في المنطقة تتعلق بنفوذ إيران هي “أكاذيب يروجها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو” بهدف تضليل الرأي العام، لافتا إلى أن “المعركة الحقيقية هي معركة تحرير فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي”.

وتابع قائلاً: “إيران، وحزب الله، يقفون إلى جانب الشعب الفلسطيني لمساعدته في استعادة حقوقه، وليس من أجل أي أهداف تتعلق بالنفوذ أو السيطرة الإقليمية”، مردفا أن هذا هو “الهدف الأساس الذي يجب أن ينطلق منه الجميع في تقييمهم للأوضاع في المنطقة”.

هاشم صفي الدين - رويترز

حزب الله تجاوز الضربات

وفي سياق متصل، أشار قاسم إلى أن “العدوان الإسرائيلي ضد المدنيين في غزة ولبنان، يتم بدعم أميركي وغربي”، متهماً أوروبا بالتورط في هذه الجرائم من خلال دعمه المستمر لإسرائيل. 

وأوضح أن “المقاومة الفلسطينية في غزة أثبتت أنها مقاومة أسطورية صمدت لأكثر من عام، وأن الشعب الفلسطيني، رغم التضحيات، لا يمكن هزيمته مهما طال الزمن”.

كما شدد قاسم على أن حزب الله في لبنان يواصل توجيه ضربات موجعة لإسرائيل، وأن “البيئة المقاومة في لبنان متماسكة رغم كل المحاولات لخلق انقسامات داخلية”.
وأشار نائب الأمين العام لحزب الله في كلمته إلى أن “حزب الله قد تجاوز الضربات التي تلقاها في الحرب الأخيرة، واستمر في العمل بجهوزية كاملة، مؤكداً على أن كافة المواقع القيادية تم تأمين بدائل لها”.

حسن نصر الله (يمين) يلتقي محمد علي شهيدي، نائب الرئيس الإيراني

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حزب الله تجاوز الضربات التي تلقاها في الحرب الإسرائيلية على لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى