السعودية

حرم أمير الرياض تزور جمعية “خيرات” لحفظ النعمة وتطلع على آلية العمل

شاهد هذا الموضوع -حرم أمير الرياض تزور جمعية “خيرات” لحفظ النعمة وتطلع على آلية العمل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

قامت حرم أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود بن عبدالرحمن آل سعود، بزيارة كريمة لجمعية خيرات لحفظ النعمة ظُهر اليوم (الثلاثاء) 8/ 10/ 2024؛ وذلك للاطلاع على جهود الجمعية التي تبذلها في استدامة الأمن الغذائي، وآلية العمل في حفظ النعمة، وتقليل الهدر في المجتمع.

وكان في استقبال حرم أمير منطقة الرياض رئيس مجلس الإدارة الأستاذة حصة الشنيفي، ونائبة رئيس مجلس الإدارة شماء الشنيفي، وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، ومنسوبو الجمعية.

وحضر اللقاء الذي استُهل بالنشيد الوطني عدد من الأميرات، وسفيرة جمهورية العراق الشقيقة أ/ صفية آل سهيل، وعدد من زوجات سفراء الدول الشقيقة في السعودية.

ورحبت شماء الشنيفي بالأميرة نورة بنت محمد، وبالضيفات الكريمات، مثمنة لسموها زيارتها واهتمامها بالعمل الخيري، واعتبرت هذه اللفتة النبيلة مصدر فخر واعتزاز للجمعية ومنسوبيها.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حرم أمير الرياض تزور جمعية “خيرات” لحفظ النعمة وتطلع على آلية العمل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى