الاردن

جو 24 : عاجل – حزب الله يعلن قصف قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات (8200) بصلية صاروخية

شاهد هذا الموضوع -جو 24 : عاجل – حزب الله يعلن قصف قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات (8200) بصلية صاروخية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عاجل  حزب الله يعلن قصف قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات (8200) بصلية صاروخية

جو 24 :

أعلن حزب الله اطلاق صلية صاروخية على قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية (8200) والتي تقع في ضواحي تل أبيب.

وأكد حزب الله أن المقاومة الإسلامية ستبقى جاهزة للدفاع عن لبنان وشعبه الأبيّ المظلوم، ولن تتوانى عن القيام بواجبها لردع العدو عن غطرسته وعدوانه.

ولفت حزب الله إلى أن العملية جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن ‏لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر ورداً على إستهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء لبيك يا نصر الله.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جو 24 : عاجل – حزب الله يعلن قصف قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات (8200) بصلية صاروخية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى