المغرب

بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية في تونس

شاهد هذا الموضوع -بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية في تونس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

فتحت مكاتب التصويت في تونس أبوابها صباح اليوم الأحد في حدود الساعة الثامنة (غرينتش +واحد) لاختيار رئيس للبلاد لولاية من خمس سنوات.

ويبلغ عدد المسجلين في القوائم الانتخابية بتونس تسعة ملايين و753 ألفا و217 ناخبا ، 6،6 بالمائة منهم يعيشون بالخارج ، شرعوا في التصويت منذ أول أمس الجمعة.

وسيختار التونسيون رئيسهم ، من بين ثلاثة مرشحين ، هم رجل الأعمال مؤسس حركة “عازمون” العياشي زمال ، والمرشح زهير المغزاوي أمين عام حركة الشعب ، والرئيس المنتهية ولايته قيس سعيد .

ومن المنتظر الإعلان عن النتائج الأولية لهذه الانتخابات مساء غد الاثنين، حسب ما صرح به الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية في تونس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى