الاردن

المزارع الاردني عصي على التطبيع

شاهد هذا الموضوع -المزارع الاردني عصي على التطبيع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

العوران : المزارع الاردني عصي على التطبيع

جو 24 :

خاص – اكد امين عام اتحاد المزارعين المهندس محمود العوران ان القطاع الزراعي يرفض التطبيع مع العدو الصهيوني ولا يقبل تصدير المنتجات الزراعية الاردنية للاحتلال تحت اي ظرف ، مشيرا الى ان دعوات البعض لاتمثل القطاع الزراعي والمزارعين الاردنيين. 

 واضاف العوران ل الاردن ٢٤ ان المزارع الاردني عصي على التطبيع ولا يقبل التعامل مع الاحتلال ، مؤكدا تضامن القطاع الزراعي مع الشعب الفلسطيني جراء جرائم الاحتلال وحرب الابادة التي يشنها على الاهل في غزة وفلسطين.   

واشار العوران الى ان الاتحاد يؤيد قرار وزارة الزراعة بمنع منح تصاريح تصدير للاحتلال وفرض حصار مطبق عليهم .  

وبين العوران ان الاحتلال حاول تلويث سمعة المنتج الاردني من خلال نشر تقارير انها تروى بالمياه العادمة ، مؤكدا ان المنتج الاردني يعد الافضل على مستوى الشرق الاوسط.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المزارع الاردني عصي على التطبيع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى