أخبار المحيط

الكويت.. القبض على تشكيل عصابي من السوريين والمصريين

شاهد هذا الموضوع -الكويت.. القبض على تشكيل عصابي من السوريين والمصريين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكرت وزارة الداخلية الكويتية أن الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة ضبطت تشكيلا عصابيا مكونا من عدة أشخاص من الجنسيات السورية والمصرية والآسيوية، تورطوا في الاتجار بالإقامات والتزوير في المحررات الرسمية، وتسهيل الحصول على الإقامة مقابل مبالغ مالية.

وأضافت في بيان، اليوم الثلاثاء، أن المتهمين حولوا إقامات العمالة الموجودة في البلاد على إحدى الشركات، وكشفت جهود المباحث، بعد عمليات البحث والتحري أن الشركة استقدمت عمالة مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 700 و1000 دينار للعامل الواحد.

وأشارت إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين وصاحب الشركة، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

وأكدت الداخلية الكويتية التزامها الكامل بتطبيق القانون على الجميع دون استثناء، مشددة على أن رجال الأمن يقفون بالمرصاد لكل من يحاول مخالفة القوانين أو التلاعب بها، مشيرة إلى استمرار الجهود الأمنية المكثفة على مدار الساعة لرصد المخالفات والتصدي لكل أشكال الجريمة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الكويت.. القبض على تشكيل عصابي من السوريين والمصريين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى