أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطيرة في معارك شمال غزة

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطيرة في معارك شمال غزة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال موقع “واينت” إن الرقيب نوعم إسرائيل عبدو، 20 عاما من مكديما زوران، قتل في معركة شمال قطاع غزة، وفق المعلومات التي سمح الجيش الإسرائيلي بنشرها.

ولفت الموقع إلى أن الجندي القتيل كان مقاتلا في الكتيبة 17 في تدريب الرادار للواء البصالح، وعمل مقاتلا في الكتيبة 12 في لواء غولاني.

الجندي نوعم الذي قتل شمال غزة

من جهة أخرى، أفاد الجيش الإسرائيلي بإصابة جندي بجروح خطيرة خلال معارك في جنوب لبنان.

وبذلك، يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي الذين سمح بنشر أسمائهم، منذ بداية الحرب إلى 730، بينهم 347 قتلوا منذ بداية المناورة البرية داخل قطاع غزة في 27 أكتوبر 2023.

كما ارتفع عدد مصابي الجيش الإسرائيلي في المعارك، وفق آخر تحديث لموقع الجيش الإلكتروني، إلى 4,590 جريحا، بينهم 695 بحالة صعبة.

يأتي ذلك، فيما طوت الحرب على قطاع غزة سنتها الأولى، فيما تواصل القوات الإسرائيلية شن حرب مدمرة على لبنان، مستهدفة قرى وبلدات جنوب وشرق لبنان، والضاحية الجنوبية لبيروت خصوصا، وهي مناطق تعد معاقل لحزب الله.

المصدر: RT

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطيرة في معارك شمال غزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى