أخبار المحيط

البيت الأبيض يتخوف من تكرار سيناريو الكابيتول و6 يناير في الانتخابات الرئاسية المقبلة

شاهد هذا الموضوع -البيت الأبيض يتخوف من تكرار سيناريو الكابيتول و6 يناير في الانتخابات الرئاسية المقبلة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت للصحفيين عندما سئلت عما إذا كان البيت الأبيض يشعر بالقلق: “أنا والرئيس والعديد من الآخرين، نتحدث عما رأيناه في 6 يناير 2021 ومن الواضح أننا نشعر بالقلق دائما”.

إقرأ المزيد

لافروف: روسيا لا تهتم بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية

وأضافت أن “الانتخابات الرئاسية المقبلة لن تتم بسلام”، مشيرة إلى أنه في الأشهر المتبقية من ولاية بايدن كرئيس للولايات المتحدة، يعتزم العمل على “حماية الديمقراطية والحفاظ عليها” قبل الانتخابات الرئاسية.

وقال الرئيس جو بايدن، في وقت سابق، إنه غير واثق من أن الانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل “ستكون سلمية”، موضحا خلال مؤتمر صحفي: “أنا واثق من أنها ستكون حرة وعادلة.. لا أعرف هل ستكون سلمية أم لا”.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر، وسيمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس، والحزب الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

المصدر: نوفوستي 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,البيت الأبيض يتخوف من تكرار سيناريو الكابيتول و6 يناير في الانتخابات الرئاسية المقبلة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى