أخبار المحيط

الاتحاد الأوروبي يعد أوكرانيا لبحث السلام “بشروط مواتية”

شاهد هذا الموضوع -الاتحاد الأوروبي يعد أوكرانيا لبحث السلام “بشروط مواتية”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

جنرال فرنسي يكشف عن

جاء ذلك وفقا لتصريحات سيفكوفيتش خلال اجتماع البرلمان الأوروبي في ستراسبورغ المخصص لاستعدادات الاتحاد الأوروبي للقمة المرتقبة، 17-18 أكتوبر الجاري، حيث تابع: “يجب أن يظل هدفنا هو ضمان موقف لأوكرانيا يسمح بمناقشة السلام بشروط مواتية، وتمهيد الطريق لحصول أوكرانيا على العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبي”.

ووفقا لنائب رئيس المفوضية الأوروبية، فإن قمة الاتحاد الأوروبي “ستناقش كذلك التطورات المتعلقة بأوكرانيا”، حيث أعرب عن التزام الاتحاد بالتوصل إلى اتفاق بشأن مقترحات تقديم قرض للمساعدة المالية الكلية، يصل إلى 35 مليار يورو، بأسرع وقت ممكن كمساهمة في إجمالي قرض مجموعة الدول السبع، حيث “من المهم أن تكون الأموال جاهزة بحلول نهاية العام” كما أوضح سيفكوفيتش.

ووفقا له، يعمل الاتحاد الأوروبي أيضا على ضمان أن تكون أوكرانيا “مستعدة لفصل الشتاء المقبل”، وأضاف: “نحن منخرطون مع شركائنا في الإصلاحات والتركيبات، وتحقيق استقرار إمدادات الطاقة في أوكرانيا”.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الاتحاد الأوروبي يعد أوكرانيا لبحث السلام “بشروط مواتية”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى