السعودية

أمطار رعدية بعدة مناطق حتى الأحد

شاهد هذا الموضوع -أمطار رعدية بعدة مناطق حتى الأحد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

 تشهد الرياض أمطارًا من خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مثيرة للأتربة

تشهد الرياض أمطارًا من خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح مثيرة للأتربة

توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة، حتى يوم الأحد المقبل، تصاحبها بعض التأثيرات الجوية.

وتشير توقعات المركز إلى أن مناطق: مكة المكرمة، والباحة، وعسير، وجازان، ستشهد أمطارًا من متوسطة إلى غزيرة، تصحبها رياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار، وجريان للسيول، وتساقط البرد، وارتفاع في مستوى الأمواج على السواحل، مع احتمالة تكون أعاصير قمعية، أو شواهق مائية.

ومن المتوقع أن تشهد مناطق: الرياض، والقصيم، وحائل، والمدينة المنورة، ونجران، والشرقية، أمطارًا من خفيفة إلى متوسطة، مصحوبة برياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أمطار رعدية بعدة مناطق حتى الأحد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى