اليمن

أخبار عدن – الصندوق الإجتماعي للتنمية يختتم دورات تدريبية في مجال الخياطة وتصميم الملابس

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – الصندوق الإجتماعي للتنمية يختتم دورات تدريبية في مجال الخياطة وتصميم الملابس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

اختتم الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن بمبنى معهد التدريب المهني في الكود بمحافظة ابين الدورات التدريبية الخاصة بمجال الخياطة واساسيات تصميم الملابس التي استهدفت( ٧٤) إمرأة من منتسبات مجموعات الادخار بمديرية زنجبار واستمرت لمدة (٢٠ ) يوم.

وفي حفل الإختتام أوضحت الاستاذة/ هيفاء الأصبحي ضابطة المشروع بالصندوق الإجتماعي للتنمية أن هذا ذالتدريب يأتي ضمن مشروع يستهدف (٢٩٥) عضوة في مجموعات الادخار بهدف رفع قدراتهن في الجوانب الفنية وتطوير مشاريعهم الصغيرة لتمكينهن في المجتمع و ليصبحن قادرات على مواكبة متطلبات الحياة الصعبة.

وقد أكتسبن كافة المتدربات اللواتي انتضمن للدورات التدريبية، المهارات اللازمة في مجال الخياطة وتصميم الملابس وكيفية إدارة مشاريعهن المستقبلية الخاصة بمجال الخياطة وتصميم الملابس لضمان إستدامتها وتطويرها.

وقد حضر حفل الإختتام كل من مدير مديرية زنجبار الاستاذ مختار شدادي ونائبه الاستاذ غسان شيخ.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – الصندوق الإجتماعي للتنمية يختتم دورات تدريبية في مجال الخياطة وتصميم الملابس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى