اليمن

أخبار عدن – الدكتور ربُيع الصُبيحي ينجح في استئصال ورم ضخم بالمستشفى الأردني بالعاصمة عدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – الدكتور ربُيع الصُبيحي ينجح في استئصال ورم ضخم بالمستشفى الأردني بالعاصمة عدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

من: مــيــثـــاق عــبــــده*

أجرى الدكتور ربيع الصبيحي عملية جراحية صعبة حيث أستئصل ورم ضخم بمستشفى الأردني ، الأحد الموافق 2024/10/6 ،لمريض ضل يرافقه سنوات عديدة

وتأتي سلسة النجاحات في ظل التألق الطبي للدكتور ربيع الصبيحي أستشاري جراحة أمراض الكلى والمسالك البولية والعقم بالعاصمة عدن، ليواصل تقدمه الطبي ورسالته النبيلة ويبلغ بها أقصى درجات التقدم والتطور التاريخي.

وواوضح مصدر محلي خاص عقب نجاح العملية، أن الورم كان قد أستقر فوق إحدى الكليتان وسبب مشاكل صحية عديدة للمريض ورغم صعوبة العملية تمكن الطبيب الجراح الشهير من استئصاله بكل ثقة ونجاح يضاف إلى نجاحه الطبي البارز الذي يواصل فيه الصبيحي مسلسل من الأعمال الطبية.

ويعتبر الدكتور ربيع الصبيحي من أبرز الأطباء الجراحين في العاصمة من حيث الكفاءة الطبية الذي يقدمها من خلال التعامل مع الأورام الذي تعد من أكبر حجما ولم يستطيع الكثير من الأطباء من اسئصالها نظرا، لصعوبتها.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – الدكتور ربُيع الصُبيحي ينجح في استئصال ورم ضخم بالمستشفى الأردني بالعاصمة عدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى