أخبار المحيط

هولندا تخصص 400 مليون يورو لتصميم طائرات مسيرة لأوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -هولندا تخصص 400 مليون يورو لتصميم طائرات مسيرة لأوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان صادر عن وزارة الدفاع الهولندية في ختام زيارة الوزير لأوكرانيا، يوم الأحد، أن “هولندا ستواصل لعب الدور الرائد في دعم أوكرانيا وستخصص نحو 400 مليون يورو في إطار خطة الأعمال لاستخدام الطائرات المسيرة”.

إقرأ المزيد

وزير الدفاع الهولندي يعلن تسليم أوكرانيا الدفعة الأولى من مقاتلات إف-16

وأشار البيان إلى أن هولندا وأوكرانيا ستعملان بشكل مشترك على تصميم الطائرات المسيرة والإسراع بإنتاج النماذج التي أثبتت نجاحها.

وجدير بالذكر أن هولندا كانت قد قدمت لأوكرانيا مئات الدبابات والعربات المدرعة لأوكرانيا، إضافة إلى أنظمة المدفعية والدفاع الجوي وأكثر من 500 طائرة مسيرة، إلى جانب أسلحة المشاة ومختلف الذخائر.

كما تعهدت هولندا بتقديم 24 طائرة مقاتلة أمريكية الصنع من نوع “إف 16” للقوات المسلحة الأوكرانية، وقد أكدت تسليم الدفعة الأولى منها مع النية لإتمام الصفقة في غضون الأشهر القادمة.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هولندا تخصص 400 مليون يورو لتصميم طائرات مسيرة لأوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى