تونس

هذا دور العائلة في العلاقة بالرئيس قيس سعيد — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -هذا دور العائلة في العلاقة بالرئيس قيس سعيد — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

اعتبرت المحامية عاتكة شبيل ان نتائج سبر الاراء تبيّن ان شعبية الرئيس قيس سعيد لم تتراجع باعتبار أنه حقق نتائج قريبة من نتائج انتخابات 2019.

وأضافت شبيل وهي شقيقة حرم رئيس الجمهورية، في تصريح لاذاعة “موزاييك” ، مساء أمس الاحد 06 أكتوبر ، الشعب مازال متمسكا بالرئيس قيس سعيد على نظافتو وجديته ووطنيته وتمسكه يالسيادة وحبه للشعب متاعو”.

وتابعت قائلة “هذا الحب متبادل هو يحب الشعب متاعو والشعب يحبو”.

و حول دور العائلة قالت عاتكة شبيل ان العائلة كانت سندا له في الحملة الانتخابية لكن وخلافا لما يُتداول فان العائلة لا تتدخل في السلطة وفي قرارات الرئيس وعمله.

كشف حسن الزرقوني مدير عام مؤسسة سيغما كونساي لسبر الاراء مساء اليوم 6 اكتوبر 2024 عن تقدم المترشح قيس سعيد في الانتخابات الرئاسية المنتظمة اليوم بنسبة 89.2 في المئة .وبين ان ذلك يعني مرورا من الدور الاول .

وقال الزرقوني في تدخل على القناة الوطنية الاولى لسبر اراء قامت به المؤسسة بعد غلق مكاتب الاقتراع ، ان سعيد تحصل على 2.2 مليون صوت .

وحل المترشح العياشي زمال ، وفق الزرقوني ، في المرتبة الثانية بنسبة 6.9 في المئة يليه المترشح زهير المغزاوي بـ 3.9 في المئة.

وابرز ان نسبة المشاركة تقدر بـ27 في المئة.

وبين الزرقوني ان مؤسسة سيغما لم تقم بسبر الاراء في الخارج ورجخ ان تشهد النسب التي قدمها تغييرات بين 1 و2 في المئة .

وشكل اعلان سيغما كونساي عن سبر الاراء في القناة الوطنية الاولى مفاجاة لمتابعي للشان الانتخابي بالنظر الى انه تم منع تداول ونشر نتائج سبر الاراء حتى الاعلان عن النتائج النهائية .

ومن المنتظر ان تعلن هيئة الانتخابات غدا الاثنين عن النتائج الاولية لانتخابات الرئاسية .

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هذا دور العائلة في العلاقة بالرئيس قيس سعيد — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى