أخبار المحيط

نتنياهو يطلب تغيير اسم الحرب إلى “حرب القيامة”

شاهد هذا الموضوع -نتنياهو يطلب تغيير اسم الحرب إلى “حرب القيامة”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكر أنه في الجلسة الخاصة لمجلس الوزراء التي عقدت في ذكرى 7 أكتوبر، طلب نتنياهو تغيير اسم الحرب من “السيوف الحديدية” إلى “حرب القيامة”، مشيرا إلى أن الاجتماع افتتح بالوقوف دقيقة صمت، وبعد ذلك عرض على الوزراء مقطع فيديو لما حصل قبل عام.

إقرأ المزيد

في ذكرى 7 أكتوبر.. حصيلة جديدة لضحايا الحرب في غزة

وقالت القناة 12 إن وزراء في الحكومة اتهموا المستشار القانوني للحكومة جالي بهار ميارا بمنع نشر الفيديو، فيما قالت المستشارة إنها لم تكن على علم بمثل هذا التوجيه، وغادرت الاجتماع عندما احتدم النقاش.

المصدر: Ynet + N12

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نتنياهو يطلب تغيير اسم الحرب إلى “حرب القيامة”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى