أخبار المحيط

منظومة صواريخ “يارس” الروسية تنفذ دوريات قتالية في مقاطعة نوفوسيبيرسك

شاهد هذا الموضوع -منظومة صواريخ “يارس” الروسية تنفذ دوريات قتالية في مقاطعة نوفوسيبيرسك- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفقا للوزارة، باشر الفوج الصاروخي بنشر منصاته المتحركة على طرق الدوريات القتالية المحددة.


إقرأ المزيد

منظومة صواريخ

وخلال ذلك سيتدرب عناصر الفوج، على تنفيذ المهام والتمارين، بما في ذلك المتعلقة بأداء أعمال المناورة المكثفة على طرق الدوريات القتالية في إطار المناوبة القتالية المحددة لهم.

تقوم أطقم أنظمة الصواريخ الأرضية المتنقلة “يارس”، بتنفيذ مسير لمسافة تصل إلى 100 كيلومتر، وتنفيذ عمليات التحقق من العمل السليم للمعدات الهندسية في المواقع الميدانية، وتنظيم عمليات التمويه وحراسة وحماية المواقع القتالية.

وسيتم خلال ذلك أيضا، التدرب على التصدي لمجموعات التخريب والاستطلاع للعدو المفترض.

ووفقا للوزارة، ستسمح أنشطة التدريب القتالي المخطط لها باختبار جاهزية الأفراد، وكذلك الأسلحة والمعدات العسكرية، للخدمة طويلة المدى في الميدان.

ومنظومات RS-24 “يارس”، هي منظومات استراتيجية روسية مزودة بصاروخ باليستي عابر للقارات برؤوس قتالية متعددة، يعمل بالوقود الصلب، تحمله منصة متحركة أو يتواجد في صومعة تحت الأرض.

المصدر: RT

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,منظومة صواريخ “يارس” الروسية تنفذ دوريات قتالية في مقاطعة نوفوسيبيرسك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى