أخبار المحيط

معهد موسكو للطيران يكشف عن محركات للتاكسي الطائر والشاحنات المسيرة الجوية

شاهد هذا الموضوع -معهد موسكو للطيران يكشف عن محركات للتاكسي الطائر والشاحنات المسيرة الجوية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويمكن استخدام المحركات الكهربائية الجديدة في طائرات التاكسي والشاحنات الطائرة المسيرة والتي يصل وزنها إلى ثلاثة أطنان، أفادت بذلك الخدمة الصحفية بالجامعة.

إقرأ المزيد

الكشف عن موعد إطلاق خدمة التاكسي الجوي في دبي

وقال رئيس مختبر المحركات الكهربائية في معهد موسكو للطيران نيقولاي إيفانوف:” إن المشروع يعد حلقة من برنامج تطوير مجموعة واسعة من المحركات تستخدم في الطائرات المسيرة بأوزان مختلفة، بدءا من عدة كيلوغرامات وانتهاء بعدة أطنان، ونحن نستخدم مكونات هيكلية مماثلة في مختلف الأنواع للطائرات، مما يقلل من تكلفة المنتجات النهائية عند الانتقال إلى الإنتاج المتسلسل. وأضاف إن هذا الأمر سيجعل من الممكن تزويد السوق الروسية الناشئة للطائرات المسيرة بالمحركات الكهربائية محلية الصنع.

وأوضح أنه قد انتهى الآن العمل على تطوير المحركات بقوة 1-10 كيلوواط للطائرات المسيرة بوزن حتى 100 كيلوغرام. ستتمتع المحركات الجديدة التي توسع الأسرة بقدرة تتراوح من 20 إلى 100 كيلوواط. ويشار إلى أن أكثر من 95% من المواد المستخدمة في الإنتاج محلية الصنع. وينفذ هذا العمل بمشاركة المؤسسات الصناعية الروسية، مما يجعل من الممكن تكييف وثائق التصميم مع متطلبات الإنتاج الفعلية.

وأضاف إيفانوف أن “المشروع يتضمن أيضا أجهزة إلكترونية تتحكم في تشغيل المحركات، الأمر الذي يجعل من الممكن ضبط مواصفات الأجهزة لتوفير أكبر قدر ممكن من القوة. وعلاوة على ذلك فإننا نقوم بتحليل إمكانية تطبيق تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد في هذه المنتجات”. وقال:” نتوقع أن يؤدي كل ذلك إلى تحسين خصائص منتجاتنا”.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,معهد موسكو للطيران يكشف عن محركات للتاكسي الطائر والشاحنات المسيرة الجوية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى