أخبار المحيط

مدير حملة قيس سعيد: حصول الرئيس التونسي على هذه النتيجة كان متوقعا

شاهد هذا الموضوع -مدير حملة قيس سعيد: حصول الرئيس التونسي على هذه النتيجة كان متوقعا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف نوفل سعيد في تصريح لإذاعة “موزاييك” أن هذا يعزز ثقة الشعب في الرئيس قيس سعيد.

وصرح مدير الحملة بأنه العالم يجب أن يفهم أنه عندما يرتفع منسوب الثقة فذلك مهم جدا في الاستقرار السياسي.

وفي المقابل، أكد رمزي الجبابلي مدير حملة المترشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال إثر غلق مراكز الاقتراع، أن التونسيين كانوا في الموعد وهو ما بينته نسبة المشاركة التي كانت في حدود 30 بالمائة.

وأضاف الجبابلي أن مناصريهم في الجهات رصدوا نسبة تصويت محترمة لفائدة مرشحهم العياشي زمال.

كما تحدث مدير حملة العياشي زمال عن تسجيل عديد الخروقات المتعلقة أساسا بمحاولات التأثير على الناخبين بهدف دفعهم للتصويت لفائدة مترشح معين.

ووفق التقديرات الأولية تحصل المترشح قيس سعيد على ما يزيد عن 89.2 بالمائة من أصوات الناخبين في انتظار اعلان النتائج الرسمية من قبل هيئة الانتخابات.

وأظهر استطلاع لآراء الناخبين بعد الخروج من مكاتب الاقتراع أجرته مؤسسة “سيغما كونساي” تصدر الرئيس المنتهية ولايته قيس سعيد النتائج بنسبة 89.2 بالمائة، فيما تحصل العياشي زمال على 6.9 بالمائة وزهير المغزاوي 3.9 بالمائة.

وفي وقت سابق، أعلنت هيئة الانتخابات أن نسبة الإقبال على التصويت في الانتخابات الرئاسية بلغت 27.7% بعد إغلاق جميع مراكز التصويت.

وذكرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن نسبة التصويت في الداخل بلغت إلى حدود الساعة الواحدة مساء 28.5 في المئة، وفي الخارج 16.3 بالمئة.

المصدر: RT + “موزاييك”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مدير حملة قيس سعيد: حصول الرئيس التونسي على هذه النتيجة كان متوقعا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى