أخبار المحيط

لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة

شاهد هذا الموضوع -لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتعرف آية عن نفسها بأنها لاعبة ومدربة كرة قدم، ومعروف عنها عشقها لفريق برشلونة.

وقالت آية، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على منصة “تيك توك” والذي يتابعه 464 ألف شخص: “تركنا البيت في 5 دقائق، لكن كان هناك أشياء لم أنس إحضارها معي”.

وظهرت آية وهي تخرج من حقيبتها قمصان برشلونة، ليحظى الفيديو بآلاف المشاهدات.

ويشن الجيش الإسرائيلي منذ أكثر من أسبوعين غارات جوية مستهدفا مجمل قرى جنوب وشرق لبنان والضاحية الجنوبية لبيروت.

ويحتل برشلونة صدارة الليغا برصيد 24 نقطة وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد (21 نقطة) بعد مرور 9 جولات في الدوري الإسباني.

ويحتفل النادي بمرور 125 عام على تأسيسه، في 29 نوفمبر المقبل، حيث سيقام حفل كبير في ملعب “كامب نو” معقل النادي الكتالوني.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لبنانية ترفض النزوح من منزلها بالجنوب دون قمصان برشلونة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى