أخبار المحيط

لافروف: روسيا لا تهتم بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية

شاهد هذا الموضوع -لافروف: روسيا لا تهتم بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وخلال رده على سؤال حول ماذا سيحدث للعلاقات الثنائية إذا فاز دونالد ترامب أو كامالا هاريس بالانتخابات، أضاف الوزير الروسي في مقابلة مع مجلة نيوزويك الأمريكية: “بشكل عام، لا يهمنا كيف ستنتهي هذه الانتخابات، نظرا لوجود إجماع بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الولايات المتحدة بشأن المواجهة مع روسيا”.

إقرأ المزيد

لافروف: الحديث عن القصف الأوكراني للعمق الروسي لعب بالنار

وتابع لافروف: “إذا ظهر لنا أي تغيير في السياسة وظهرت مقترحات أمريكية  تجاهنا، فسنكون مستعدين لدراستها لمعرفة ما إذا كانت تتوافق مع مصالحنا على أية حال، سندافع بحزم عن مصالح روسيا، خاصة عندما يتعلق الأمر بقضايا الأمن القومي”.

ووفقا له، بشكل عام، سيكون من المنطقي للرئيس الأمريكي المقبل، “أيا كان، أن يركز على حل مشاكل بلاده وألا يسعى إلى مغامرات على بعد عشرات الآلاف من الأميال من الشواطئ الأمريكية”.

وقال وزير الخارجية الروسي: “أنا متأكد من أن هذا بالذات ما يريده الناخبون الأمريكيون أيضا”.

في وقت سابق، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن هناك كل الأسباب للاعتقاد بأنه لا توجد ديمقراطية ملحوظة في الحملة الانتخابية الأمريكية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لافروف: روسيا لا تهتم بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى