أخبار المحيط

كم يبلغ ثمن خيانة الوطن.. ما هي المبالغ التي تدفعها أوكرانيا لقاء التخريب في روسيا؟

شاهد هذا الموضوع -كم يبلغ ثمن خيانة الوطن.. ما هي المبالغ التي تدفعها أوكرانيا لقاء التخريب في روسيا؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واعترف المخرب، في فيديو نشره جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، أنهم حصلوا على 90 ألف روبل (حوالي ألف دولار) مقابل إشعال النار في ثلاث أكشاك محولات كهربائية، ومائة ألف روبل لقاء تدمير قاطرة جر على السكة الحديدية.

إقرأ المزيد

جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يحبط سلسلة من الهجمات الإرهابية في روسيا

في يناير 2023، اعتقل جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، بالتعاون مع وزارة الداخلية ولجنة التحقيق، 13 شخصا متورطين في إحراق منشآت السكك الحديدية الروسية في مقاطعة موسكو وإقليم كراسنويارسك، وكذلك في التحضير لعملية تخريبية وإرهابية في قاعدة عسكرية جوية في إقليم بريمورسكي.

وتم الحكم على المتهمين المشاركين في هذه الجرائم، بالسجن من أربع إلى 23 سنة.

وأضاف المجرم: “بتعليمات من الأمن الأوكراني، قمنا بإشعال النيران في قاطرة سكك حديدية واحدة، حصلنا لقاء ذلك على 100 ألف روبل، وأحرقنا ثلاثة أكشاك محولات كهربائية، مقابل 30 ألف روبل لكل منها، أي ما مجموعه 90 ألف روبل”. 

قال عميل جندته كييف في مقطع فيديو لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي، إنه كان يستعد مع مجرمين مشاركين معه لتنفيذ عمليات تخريبية في قاعدة للقوات الجوية- الفضائية الروسية في إقليم بريمورسكي، ووعدتهم المخابرات الأوكرانية بمبلغ 12 مليون روبل لقاء تدمير طائرتين.

وأضاف: أوعز لنا المستخدم المسجل على تلغرام باسم “Tony Cash”، بحرق أو تدمير طائرتين حربيتين في قاعدة عسكرية بالقرب من مدينة أرتيوم، ووعدنا مقابل ذلك بتحويل 12 مليون روبل”.

المصدر: نوفوستي

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,كم يبلغ ثمن خيانة الوطن.. ما هي المبالغ التي تدفعها أوكرانيا لقاء التخريب في روسيا؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى