أخبار المحيط

درون روسي خفيف يدمر طائرة مسيرة أوكرانية مدرعة (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -درون روسي خفيف يدمر طائرة مسيرة أوكرانية مدرعة (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفادت وكالة “نوفوستي” الروسية بأن المسيرة الأوكرانية هاجمت المواقع الروسية بألغام عيار 82 ملم، ثم اشتبكت في الجو مع الدرون الروسي الخفيف، وأسفرت المعركة الجوية بين المسيّرتين عن إسقاط المسيّرة الأوكرانية.

وقال قائد كتيبة “أحمد” الذي له علامة النداء “عايد” إنه دار نزال حقيقي بين مشغلي المسيرتين. وتمتعت المسيرة الأوكرانية على الرغم من وزنها الكبير بقدرة جيدة على المناورة، وتم تجهيز مقدمتها بصفائح مدرعة. لكن مشغّل درون FPV الروسي الخفيف وجد طريقة للتصدي لهذا الخطر ونجح في إسقاط مسيرة “بابا ياغا” وتدميرها.

إقرأ المزيد

مسيرة

وأشار “عايد” إلى أن شفرات مراوح المسيرة الأوكرانية ما زالت في حالة جيدة بعد إسقاطها، ويمكن الاستفادة منها مرة أخرى. وقال إن الجيش الأوكراني يستخدم مسيراته الثقيلة المدرعة في وقت الليل، ما يعقّد مهمة التصدي لها. لذلك يضطر مشغلو المسيرات الروس إلى استهداف مراوحها. وقد أكد هذا التكتيك الجديد فاعليته في أجواء محور كورسك العملياتي.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,درون روسي خفيف يدمر طائرة مسيرة أوكرانية مدرعة (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى