أخبار المحيط

بعد واقعة حارس مرمى ريال مدريد.. تحرك قضائي رسمي ضد أولتراس أتلتيكو مدريد

شاهد هذا الموضوع -بعد واقعة حارس مرمى ريال مدريد.. تحرك قضائي رسمي ضد أولتراس أتلتيكو مدريد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتوقفت المباراة التي أقيمت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، لمدة 20 دقيقة، بسبب إلقاء جماهير أتلتيكو مدريد مقذوفات على تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بعد تقدم الضيوف بهدف في الشوط الثاني. 

ووفقا لصحيفة “ماركا” فإن أحد المشجعين الذي ألقى قداحة على كورتوا كان يحمل سلاحا أبيض أيضا.

وحسب “COPE”، فإن رابطة الدوري الإسباني اتخذت الخطوات الأولى لمقاضاة أولتراس أتلتيكو مدريد، مطالبة بحل الرابطة وإغلاق أي مقرات تابعة لها ووقف أي أنشطة مستقبلية.

وطالبت الرابطة اللجنة الحكومية لمكافحة العنف في الرياضة بالتعامل مع مجموعة الأولتراس، التي تورطت في 142 حادثة خلال الفترة بين موسمي 2015-16 و2022-23.

ويبدو أن هذا التحرك هو جزء من معركة أوسع نطاقا من جانب رابطة الدوري الإسباني للتعامل مع قضية العنف المتزايد لمجموعات الأولتراس في كرة القدم الإسبانية.

المصدر: goal



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بعد واقعة حارس مرمى ريال مدريد.. تحرك قضائي رسمي ضد أولتراس أتلتيكو مدريد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى