السعودية

الطبيب آل ظافر يجري بحثًا حول التهاب الجيوب الأنفية الناتج عن العدوى الجذرية للأسنان: تحديات التشخيص واستراتيجيات العلاج

شاهد هذا الموضوع -الطبيب آل ظافر يجري بحثًا حول التهاب الجيوب الأنفية الناتج عن العدوى الجذرية للأسنان: تحديات التشخيص واستراتيجيات العلاج- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أجرى الدكتور عبدالإله بن عبدالله آل ظافر، طبيب أسنان حاصل على ماجستير في علوم الفم من جامعة جلاسكو وسنة أولى ماجستير إكلينيكي في علاج العصب وجذور الأسنان من جامعة كينجز كولج لندن، بحثًا موسعًا بعنوان “التحديات السريرية والتشخيصية لالتهاب الجيوب الأنفية المتعلقة بجذور وأعصاب الأسنان”. ركز البحث على مراجعة الأبحاث المرتبطة بالحالة المرضية المعروفة باسم التهاب الجيوب الأنفية المتعلق بأعصاب الأسنان (MSEO). وكان الهدف من هذا البحث جمع وتحليل المعلومات المتوفرة حول الأعراض السريرية لهذا الالتهاب، وتحديد الأساليب التشخيصية الأكثر فعالية، مع التركيز بشكل خاص على فحص التصوير المقطعي ثلاثي الأبعاد (CBCT) كأداة دقيقة لتحديد العدوى.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الطبيب آل ظافر يجري بحثًا حول التهاب الجيوب الأنفية الناتج عن العدوى الجذرية للأسنان: تحديات التشخيص واستراتيجيات العلاج, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع صحيفة سبق وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى