أخبار المحيط

السودان يفرض قيودا على التواصل مع البعثات الأجنبية

شاهد هذا الموضوع -السودان يفرض قيودا على التواصل مع البعثات الأجنبية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث غراهام عبد القادر في تصريح صحفي إن وزير شؤون مجلس الوزراء والمكلف بمهام رئيس الوزراء وجه بعدم التواصل مع السفارات والبعثات الأجنبية، إلا عبر وزارة الخارجية أو المندوبين المعتمدين لهذا العام.

وأشار إلى أن التوجيه يشمل تواصل عناصر القوات النظامية، والموظفين، والمسؤولين السابقين بالمؤسسات الحكومية، وزعماء وقادة الإدارة الأهلية مع السفارات الأجنبية لضمان إكمال الإجراءات النظامية.

وأفاد بأن وزارة الحكم الاتحادي ستتولى تنظيم تواصل قادة الإدارات الأهلية مع السفارات والبعثات الأجنبية بالتنسيق مع وزارة الخارجية.

وظل بعض السودانيين يشكون من تدخل البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية في الشأن الداخلي في ظل الأزمة السياسية التي عانت منها البلاد قبل أن تتفاقم بعد اندلاع النزاع الحالي، وفق ما نقله موقع “سودان تربيون”.

المصدر: موقع “سودان تربيون”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,السودان يفرض قيودا على التواصل مع البعثات الأجنبية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى