مصر

اعترافات لصوص الدراجات النارية بالسنبلاوين: نفذنا 10 جرائم بأسلوب المغافلة

شاهد هذا الموضوع -اعترافات لصوص الدراجات النارية بالسنبلاوين: نفذنا 10 جرائم بأسلوب المغافلة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


أدلى 3 عاطلين باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في الدقهلية، تفيد تكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة الدراجات النارية من المواطنين في السنبلاوين.


وكشفت التحريات، أن المتهمين لهم معلومات جنائية سابقة، وتخصص نشاطهم الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية بأسلوب “المغافلة”، ونفذا واقعة سرقة دراجة نارية حال توقفها بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 9 واقعة سرقة بذات الأسلوب، وبالضغط عليهم أرشدوا عن جميع الدراجات النارية المستولى عليها 10 دراجات نارية.


وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول المتهمين، للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهم تهمة السرقة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,اعترافات لصوص الدراجات النارية بالسنبلاوين: نفذنا 10 جرائم بأسلوب المغافلة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى