علوم وتكنلوجيا

إنستجرام يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا في سبتمبر 2024

شاهد هذا الموضوع -إنستجرام يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا في سبتمبر 2024- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إنستجرام يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا في سبتمبر 2024

كشفت بيانات شركة Appfigures عن قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا والأعلى دخلًا على مستوى العالم خلال شهر سبتمبر 2024. وأظهرت النتائج تباينًا واضحًا بين التطبيقات الأكثر تحميلًا وتلك الأعلى دخلًا.

تصدر تطبيق ثريدز التابع لشركة ميتا قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا على متجر آبل، بينما احتل إنستجرام المركز الأول على متجر جوجل بلاي. وبشكل عام، حقق إنستجرام الصدارة على كلا المنصتين بإجمالي 54 مليون تحميل.

التطبيقات الأكثر تحميلًا في سبتمبر 2024

وجاء تيك توك في المرتبة الثانية على كلا المتجرين، محققًا 45 مليون تحميل عالميًا في سبتمبر 2024، بانخفاض 4 ملايين تحميل عن الشهر السابق. واحتفظ فيسبوك وواتساب بالمركزين الثالث والرابع على التوالي.

وشهد متجر جوجل بلاي ارتفاعًا في ترتيب تطبيقي تيليجرام وثريدز. كما نجح تطبيق ChatGPT في الحفاظ على مكانته ضمن قائمة العشرة الأوائل على كلا المنصتين.

وسجل شهر سبتمبر انخفاضًا في إجمالي تحميلات التطبيقات الجديدة، حيث بلغ عدد التحميلات للتطبيقات غير الألعاب 334 مليون تحميل، بانخفاض نسبته 5% مقارنة بشهر أغسطس 2024.

ذو صلة > أفكار تساعدك على بناء علامتك التجارية عبر انستجرام

التطبيقات الأعلى دخلًا سبتمبر 2024

أما فيما يتعلق بالتطبيقات الأعلى دخلًا، فقد حقق تيك توك إيرادات بلغت 225 مليون دولار على متجري جوجل بلاي وآبل مجتمعين. وحافظ على المركز الأول في متجر آبل، بينما تراجع للمركز الثالث في متجر جوجل بلاي.

وحل يوتيوب في المرتبة الثانية بإيرادات بلغت 166 مليون دولار، معظمها من متجر آبل، بزيادة قدرها 9 ملايين دولار عن الشهر السابق.

ذو صلة > تيك توك يختبر مقاطع الفيديو 30 دقيقة، لكن هل ينجح النموذج؟

واحتفظت تطبيقات ديزني بلس وتيندر وماكس بمراكزها الثالث والرابع والخامس على التوالي. وصعد تطبيق Peacock إلى المركز السادس محققًا إيرادات بلغت 48 مليون دولار، وهو أعلى ترتيب له على الإطلاق من حيث الإيرادات.

وشهدت جميع التطبيقات ارتفاعًا في إيراداتها مقارنة بشهر أغسطس، حيث بلغ إجمالي إيرادات التطبيقات الأعلى دخلًا في سبتمبر 2024 نحو 945 مليون دولار.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إنستجرام يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا في سبتمبر 2024, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى